Site icon مدونة أحمد سعيد

بدايتي في عالم الإنترنت [2]

في اخر كلامي في تدوينتي السابقه كنت اتحدث عن مفاجاءة حصلت لي لكن بعد ان فكرت مليا قررت ان لا اتحدث عنها فربما كلماتي قد تجرح البعض .. وأن جل ما اخشاه ان اكون سبب جرح احدهم .. رغم اني على ثقة ان الكثير قد جرحو بسببي دون قصد 🙁

اكملت مسيرتي في عالم الانترنت .. ولا زلت حتى هذا اليوم لا استغني عنه ..

اكتشفت الكثير من الامكانيات التي غابت عن الكثير .. فمثلا العم قوقل .. عالم خاص بحد ذاته .. فيه الكثير من الامكانيات الرائعه والجميله ..

الفيس بوك من المواقع الخطيرة جدا .. حيث انه يحتوي على العديد من الامكانيات المميزة وكما يعرف الجميع بسبب هذا الموقع انشأت ثورات في بعض الدول ..

تويتر .. اما هذا الموقع .. راي الشخصي فيه هوا مجتمع الكذب والنفاق .. اكبر تجمع لأرباب العقول الضيقه .. لا انكر وجود الكثير من المبدعين فيه ولكن .. غطى عدد المتخلفين فكريا ارجاء المكان ..

من افضل الاماكن التي تجد فيها المساعدات التقنية لاصحاب الموقع وغيرها ترايد نت والعديد من الخدمات التي يقدمها ..

اليوتيوب غني عن التعريف بحد ذاته فالجميع لا يستغني عنه ..

لن اغوص اكثر فكل شخص له رايه الشخصي وانا احترم واتقبل جميع الاراء ..

كما قلت سابقا كل ما اعرفه في عالم التقنيات الحديثة هوا من البحث ففي هذا العالم ستجد كل ما يخطر في عقلك .. لن تتوقف ابدا وان لم تجد ما تريده ليس عليك سوى السؤال . وستجد الرد الشافي والكافي بالتاكيد ..

يشرفني في نهايتي كلامي في هذا الموضوع ان افتح الباب للجميع .. حيث اني ساقدم كل ما املك من معلومات لكم اليوم على طبق من ذهب ..

ليس عليكم سوى التواصل معي في اي وقت شئتم .. ولن ابخل عليكم باي شيء اعرفه ..

4-8-2012

أحمد عبد الخالق سعيد

Exit mobile version