Site icon مدونة أحمد سعيد

رد على مقطع الأخت [ لبنه زاهد ]

سيدتي الفاضله أولا أشكرك على أخلاقك وقيمك النبيله ودعوتك للاسلام بطريقتك الخاصه ،،

لا أرى خلافا على حديثك باي لغة أردتي ،، دام أن معلوماتك صحيحه وبمصادر لا شوائب فيها ،،

إسمحي لي أن أعلق قليلا على هذا الفيديو .. نقلك لتلك الصور والمقارنه بين دولتين بمدينة واحده لا أوافقك أبدا عليه .. حيث أن السعودية ربما ينقصها الكثير من الإهتمام ولكن لا ننكر أبدا بوجود الكثير من المناطق الجميلة فيها كغيرها من الأماكن في العالم أما بخصوص المناخ فهوا بقدرة إله خلقني وخلقك لا لمخلوق التصرف فيها ..

فربما اليوم نعاني من جفاف وقحط وغبره كما أسلفتي ،، وربما غدا ماليزيا او أي مكان أخر سيعانون نفس المصير ،، واذا قال ربنا كن كان ..

قال تعالى ( إنَّما أمرُهُ إذا أرادَ شيئًا أن يقولَ لَهُ كُنْ فَيَكون ) صدق الله العظيم ..

أما بخصوص الكثير من المضايقات والتعليقات ،، فهي تعكس أراء صاحبها ،، فلا أحد هنا يتحدث بإسم مجتمع كامل وكل شخص مسؤول عما يقول ..

لا أرى أي تبرير لإستخدام صيغه الجمع في حديثك ..

أما بخصوص ماليزيا فأنا لم أزرها يوما ولكني سمعت عنها الكثير جدا ومتشوق لرؤيتها لكن متاكد تماما لو قررنا المقارنه بينها وبين الدول كبريطانيا أو أمريكا أو سويسرا أو فرنسا مثلا سنرى الكثير من الفروقات …

لذلك إن أردتي الشرح واظهار المحاسن لك ذلك وهيا حرية شخصية ولكن ليس من حقك أن تنتقدي أي مكان أخر لمجرد أنك وجدتي الأفضل ،،

من حديثك فهمت أنك فتاة متعلمة ولست بجهاله وهذا شرف وفخر ،، وفهمت أيضا أنك من مواليد المملكة العربية السعودية وهذا يكفي لأن تكني لها قليلا من مشاعر الإحترام على أقل تقدير ..

لك سيدتي كامل الإحترام والتقدير .. كما أيضا أشجعك قلبا وقالبا لهدفك النبيل وهوا الدعوة إلى الإسلام .. وأحثك أيضا على الإنتباه والحذر من الشوائب .. فلا يوجد من هوا معصوم من الخطأ سوى خالق البشر سبحانه ..

أخيرا ،، أتمنى لك التوفيق ..

if you don’t understand my comments in Arabic ,, i will resend it in English ..

Thanks a lot

لمشاهده المقطع هنا 

أحمد عبد الخالق سعيد 

31-3-2013

Exit mobile version